انظم الى قناتنا على التليجرام الان       انظم الان!

تتبع مواقع الهواتف المحمولة

تتبع مواقع الهواتف المحمولة وكيف يتم مراقبتها من قبل الحكومه ومعرفه اماكن المستخدمين للاجهزه


 

تتبع مواقع الهواتف المحمولة 


أعمق تهديد للخصوصية من الهواتف المحمولة - ولكنه غالبًا ما يكون غير مرئي تمامًا - هو الطريقة التي يعلنون بها عن مكان وجودك طوال اليوم (وطوال الليل) من خلال الإشارات التي تبثها. هناك أربع طرق على الأقل يمكن للآخرين من خلالها تتبع موقع الهاتف الفردي...


1✅▪︎تتبع إشارة المحمول من الأبراج

2✅▪︎تتبع إشارة المحمول من محاكيات مواقع الخلايا

3✅▪︎تتبع واي فاي والبلوتوث

4✅▪︎تسرب معلومات الموقع من التطبيقات وتصفح الويب



الأبراج : 


في جميع شبكات الهاتف المحمول الحديثة ، يمكن للمشغل حساب مكان وجود هاتف مشترك معين عندما يتم تشغيل الهاتف وتسجيله في الشبكة. تنتج القدرة على القيام بذلك من الطريقة التي تم بها بناء شبكة الهاتف المحمول ، والتي يطلق عليها عادة التثليث.


لا توجد طريقة للاختباء من هذا النوع من التتبع طالما أن هاتفك المحمول قيد التشغيل وبطاقة SIM مسجلة وإرسال الإشارات إلى شبكة المشغل. 


على الرغم من أن مشغل الهاتف المحمول نفسه هو الوحيد الذي يمكنه عادةً إجراء هذا النوع من التتبع ، إلا أن الحكومة قد تجبر المشغل على تسليم بيانات الموقع الخاصة بالمستخدم (في الوقت الفعلي أو كمسألة سجل تاريخي)


في كل حالة ، لا يقتصر تتبع الموقع على العثور على مكان وجود شخص ما الآن ، كما هو الحال في مشهد مطاردة فيلم مثير حيث يلاحق الوكلاء شخصًا ما في الشوارع. 


يمكن أن يتعلق الأمر أيضًا بالإجابة على أسئلة حول الأنشطة التاريخية للأشخاص وأيضًا حول معتقداتهم ومشاركتهم في الأحداث والعلاقات الشخصية. 


على سبيل المثال ، يمكن استخدام تتبع الموقع لمعرفة ما إذا كان بعض الأشخاص في علاقة عاطفية ، أو لمعرفة من حضر اجتماعًا معينًا أو من شارك في احتجاج معين ، أو لمحاولة تحديد مصدر صحفي سري.

إرسال تعليق

موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف حظر الاعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من خلال الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.